سياسة الاستبدال والاسترجاع

سياسة الاستبدال والاسترجاع


حفاظاً على صحة عملائنا فإنه لا يمكن استبدال أو استرجاع المنتجات الغذائية وذلك لأنها قابلة للتلف مما يزيد من احتمالية تأثر المنتج .


في حال وصول المنتج متضرر أو بشكل خاطئ يمكنكم رفض استلام الطلب ورفع شكوى على الإيميل Customer@foodcogroup.com أو بإرسال رسالة على رقم الواتس اب 0500463355


وفي حال العثور على طلب متضرر أو خاطئ عند تفريغ مشترياتك يرجى إبلاغنا على الإيميل أو الرقم لخدمة العملاء وذلك خلال 24 ساعة من استلام الطلب.


 

استرجاع الأموال المدفوعة


في حال رغبة العميل استرجاع المبلغ المدفوع لمنتج متضرر أو خاطئ سوف يتعيّن عليك تسليم أو إرسال صورة للمنتج إلى إيميل أو رقم الواتس اب لخدمة العملاء


الطلبات المدفوعة نقداّ "الدفع عند التوصيل" أو التحويل البنكي سيتم إعادة المبلغ للحساب البنكي للعميل (ايبان) خلال 72 ساعة


الطلبات المدفوعة بالبطاقة الإئتمانية سيتم إعادة المبلغ للبطاقة المستخدمة وقد تستغرق العملية عدة أيام بحسب البنك المستخدم