خبزالنحل ..أفضل غذاء في الكون

خبز النحل ..أفضل غذاء في الكون وضروري لصحة المسنين


قالت مستشارة التغذية بشركة عسل معجزة الشفاء وإستشارية العلاج الغذائي الدكتورة هدى أحمد أن خبز النحل يعد أكمل غذاء في الكون حيث تجمع فيه النحلة كل منتجاتها المتعددة والفريدة مثل عكبر النحل ” البروبوليس ” وغذاء الملكات النحل ،حبوب اللقاح، الشمع والعسل مما يمكنه من الحفاظ على صحة البروستات للمسنين من خطر الالتهاب ، بجانب الحفاظ على مستواهم العقلي والذهني .


وأكدت خلال تصريح صحفي لها حول مميزات خبز النحل الفريدة على أن هذا المنتج يعد الأنسب للمسنين والذین یعانون من الضعف العام ، لانه يعوضهم عن كل الفيتامينات والمعادن والإنزيمات التي تفتقدها أجسامهم في هذه المرحلة العمرية لكونه غذاء متكامل وصحي .

ونصحت بضرورة تواجد هذا الغذاء في كل بيت لكونه افضل المصادر الغذائية الطبيعية حيث يحتوى على المايكروبات النافعة (البروبوتيك) فضلاً عن البروتينات بأبسط أشكالها وأكثرها قابلية للهضم والإمتصاص والإستقلاب والفيتامينات بما فيها مجموعة الفيتامينات (ب) وحمض الفوليك الذي يتواجد بنسبة 40% تقريبا من مكوناته .


وأضافت : يحتوي خبز النحل على الكثير من العناصر الغذائية التي تفتقدها بقية المنتجات الغذائية الحيوانية الآخرى بجانب إحتوائه على أحماض امينية حرة جاهزة للاستخدام المباشر من قبل الجسم.


وأفادت بأنه يمكن تناوله بإضافته إلى العصائر الطبيعية أو الحليب أو الزبادي أو برشه على قطعة خبز مدهونة بالعسل أو على السلطة أو الفواكه أو وضعه في السندوتشات أو الفطائر المختلفة أو مباشرة بتناول ملعقتين يوميا.