سياسة الشحن

سياسة الشحن


سياسة الشحن يتمحور حولها العديد من الأسئلة مثل كم ستكون تكلفة الشحن؟ متى سوف يصل طلبي؟ وما هي طرق الدفع؟ لكن من السهل العثور على تفاصيل الشحن الأساسية لدينا، إذا لم تتلق معلومات حول وصول الطرد في غضون 7 أيام من تقديم طلبك أو واجهتك أي مشاكل، فيرجى إخبارنا، ويمكننا مساعدتك.


  • ستتم معالجة جميع الطلبات المقدمة بعد الساعة 5:00 مساءً لإرسالها في غضون 24 ساعة فقط وتسليمها إليك وفقًا للجداول الزمنية المحددة.
  • يجب أن تكون تفاصيل الشحن أثناء الحجز صحيحة وأي تأخير في التسليم بسبب تفاصيل خاطئة سيكون مسؤولية العميل وحده.
  • يتم إرسال المواد الغذائية المرسلة بالبريد إلى المستهلكين في عبوات قوية بما يكفي لتظل سليمة.
  • عند إصدار الطلب، يتم إخبار المستهلك بالموعد المتوقع للتسليم.
  • إذا قمت بتحديد عنوان عمل للتسليم، فيرجى التأكد من وجود شخص متاح خلال ساعات العمل العادية (على سبيل المثال في مكتب الاستقبال) يمكنه التوقيع للتسليم نيابة عنك حيث يتم تسليم الطرد إلى العنوان وليس بالضرورة إلى الشخص المحدد.
  • يرجى ملاحظة أنه في مبنى متعدد الوظائف، يُسمح لأي شخص في المبنى بالتوقيع على الطرد لتأكيد استلامه. تعتبر شركة الشحن أن العنصر قد تم تسليمه بمجرد تحقيق التوقيع على العنوان المحدد، تقع على عاتقك مسؤولية التأكد من وجود المستلم في عنوان التسليم أو الحصول على الطرد الذي تم تسليمه من الموقع.

تكاليف الشحن

  • الشحن لفترة محدودة مجاني لما يزيد عن 100 ريال.


طرق الدفع المتاحة لدينا في معجزة الشفاء

  • VISA
  • Mada مدى
  • ابل باي


اختر شركة الشحن التي تود وتفضل التعامل معها

  • مندوب معجزة الشفاء من 1 إلى 3 أيام عمل وتكلفة الشحن مجانية.
  • ارامكس 3 إلى 7 أيام عمل، توصيل بالمدن والشحن مجاني للطلبات أكثر من 100 ريال.


مشاكل الشحن المتعددة

  • في سياسة الشحن لدينا يرجى مراجعة عنوانك بعناية قبل تقديم طلبك.
  • إذا تم إرجاع طردك إلينا بسبب عنوان تم إدخاله بشكل غير صحيح، فسيتعين علينا فرض رسوم لكل محاولة إعادة تسليم، هذا لتغطية تكلفة المناولة وشركة الشحن.
  • إذا تمت محاولة التسليم ولكن لم يكن أحد متاحًا لقبول الطرد، فإن بعض شركات النقل ستحتفظ بالطرد في مكتب الفرز المحلي في انتظار استلام الطرد.
  • سيحتفظ الناقل بالطرد لفترة زمنية محددة قبل إعادته إلينا.
  • في الحالات التي يتم فيها إعادة الطرد إلينا بسبب عدم الاستلام، سوف نفرض رسومًا لكل محاولة إعادة تسليم.
  • إذا اكتشفت أن العبوة الخاصة بك قد تعرضت للتلف أثناء النقل (لسوء الحظ، يحدث هذا في مناسبات نادرة بغض النظر عن مدى جودة تعبئة كل شيء)، يرجى توخي الحذر من أي زجاج مكسور.
  • نوصي بالتعامل مع الجرة المكسورة بأقل قدر ممكن وارتداء القفازات أو اتخاذ تدابير وقائية أخرى.
  • في هذه الحالة، يحق لك استرداد الأموال أو الاستبدال دون أي تكلفة إضافية عليك